Powered by Blogger.

Hotspot Shield

\r\n هوت سبوت شيلد او كما يطلق عليه اختصارا هوت سبوت هو برنامج لفتح المواقع المحجوبة وتامين اتصالك بالانترنت فبرنامج هوت سبوت شيلد Hotspot S...

\r\n

هوت سبوت شيلد او كما يطلق عليه اختصارا هوت سبوت هو برنامج لفتح المواقع المحجوبة وتامين اتصالك بالانترنت فبرنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield يعمل  علي تأمين اتصالك لخوادم البيانات عن طريق اي بي مختلف عن الاي بي الخاص بك مما يزيد من تأمين اتصالك وحفظ بياناتك.
\r\n 

\r\n

الأمان والخصوصية والحرية

\r\n

إن تشفير Hotspot Shield VPNيقوم بتأمين جلسة تصفح الإنترنت، ويحمي خصوصيتك كما يتيح لك الوصول إلى المواقع المفضلة لديك. برنامج Hotspot Shield يقدم إصداراً مجانياً وإصدار Elite المدفوع الثمن.

\r\n

Shield Hotspotجدید اکنونMalware protection ارائه مینماید. بیشتر بدانید.

\r\n
\r\n

نبذة عن برنامج Hotspot Shield

\r\n
    \r\n
  • تأمين جلسة تصفح الويب والبيانات والتسوق عبر الإنترنت والمعلومات الشخصية عبر الإنترنت من خلال تشفير HTTPS.
  • \r\n
  • حماية نفسك من سرقة هويتك على الإنترنت.
  • \r\n
  • إخفاء عنوان IP الخاص بك لحماية خصوصيتك على الإنترنت.
  • \r\n
  • الوصول إلى كل المحتوى في جو من الخصوصية دون رقابة، ومع تخطي برامج جدران الحماية.
  • \r\n
  • حماية نفسك من المتلصصين في النقاط النشطة لشبكات Wi-Fi والفنادق والمطارات ومكاتب الشركات
  • \r\n
  • يعمل على الاتصالات اللاسلكية والسلكية على حدٍ سواء.يقدم نطاقاً ترددياً غير محدود.
  • \r\n
  • يعمل على أجهزة الكمبيوتر الشخصي وMac، بما يشمل أنظمة التشغيل الجديدة (Windows 8 وMountain Lion)
  • \r\n
\r\n
\r\n

يقدم برنامج Hotspot Shieldالحماية لجلسة تصفح الإنترنت بأكملها، حيث يقوم بتأمين اتصالك في شبكة الإنترنت بالمنزل وفي شبكات الإنترنت العامة )سواءً السلكية واللاسلكية(.كما يقوم برنامج Hotspot Shieldالحماية لهويتك حيث يضمن تأمين جميع معاملاتك على الويب )التسوق، ملأ النماذج، تنزيل الملفات والبرامج( من خلال HTTPS.ويوفر لك Hotspot Shieldالخصوصية عبر الإنترنت حيث يخفي هويتك عن المواقع الإلكترونية التابعة للجهات الأخرى وشركات تقديم خدمات الإنترنت. وطالما أنك لم تقم بتسجيل دخولك إلى موقع معين، فستظل هويتك مخفية طوال جلسة تصفح الإنترنت بأكملها وذلك مع برنامج Hotspot Shield.إننا نحب الويب بفضل الحرية التي تقدمها للاستكشاف والتنظيم والتواصل.كما يتيح لك برنامج Hotspot Shieldالوصول إلى كل المعلومات عبرالإنترنت، حيث يقدم الحرية للوصول إلى كل المحتوى على الويب مجاناً وبشكل آمن.قم بتأمين جلسة تصفح الإنترنت بأكملها، واضمن خصوصيتك عبر الإنترنت، فضلاً عن تأمين كلمات المرور وأرقام بطاقات الائتمان وجميع بياناتك مع Hotspot Shield.يعمل البرنامج التقليدي لمكافحة الفيروسات على حماية الكمبيوتر، لكنه لا يحمي أنشطتك على الويب.

\r\n

لهذا السبب، يسر شركة AnchorFreeأن تقدم برنامج Hotspot Shield.يحافظ التطبيق الذي نقدمه على أمان اتصالك بالإنترنت وخصوصيته وعدم الكشف عن هويتك من خلاله.

\r\n
\r\n

أمان بنسبة 100% من خلال شبكةVPN

\r\n

يقوم برنامج Hotspot Shieldبإنشاء شبكة ظاهرية خاصة (VPN)ما بين الكمبيوتر المحمول أو هاتف iPhoneوبين بوابة الإنترنت الخاصة بنا.وتقوم هذه القناة الحصينة بمنع المتلصصين والمتطفلين وشركات تقديم خدمات الإنترنت من الاطلاع على أنشطتك لتصفح الويب، أو رسائلك الفورية، أو الملفات والبرامج التي تقوم بتنزيلها، أو معلومات بطاقتك الائتمانية، أو أي شيء آخر تقوم بإرساله عبر الشبكة.يتوفر برنامج Hotspot Shieldللتنزيل بشكل مجاني، ويعتمد على أحدث تقنيات VPN، ومن السهل تثبيته واستخدامه.

\r\n
\r\n

 

\r\n

 

\r\n

يعمل هوت سبوت شيلد 2014 علي توفير خدمة كاملة في اخفاء الاي بي وتغييرة مجانا لجميع المستخدمين من اي مكان في العالم.
\r\nيوفر لك هوت سبوت شيلد 2014 حماية كاملة للمستخدمين من اعمال التنصت والتتبع والكشف عن اسراك الشخصية.
\r\nهوت سبوت شيلد هو الاول والافضل في مجال برامج اخفاء الاي بي وكسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة.
\r\nمتفر اصدار هوت سبوت شيلد عربي مجانا وبلغات اخرى.
\r\n
\r\nيستخدم برنامج هوت سبوت اي بي مختلف في دول اخري غالبا من الولايات المتحدة الامريكية ليكون اكثر حرية في الدخول على المواقع والتطبيقات المحظورة والمحجوبة عن بعض الدول والمؤسسات مثل المدارس وبعض الشركات والمؤسسات التي تخضع الى بروتوكول حماية المستخدم ومنعة من بعض خدمات الانترنت.
\r\n
\r\n
\r\nبرنامج هوت سبوت عملاق فك الحجب البرنامج الذى اخذ شهره واسعه فى الاعوام الماضية بسبب تفوقه على جميع البرامج الذى تختص فى فك مواقع المحجوبة , برنامج Hotspot يمكنك تحميل برابط مباشر ومجانى.
\r\n
\r\nبرنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield معروف على مستوى العالم بأفضل تقنية  VPN او الشبكات الخاصة الافتراضية و يعمل برنامج Hotspot على توصيل كافة المعلومات و البيانات من خلال  الشبكة الافتراضية ليقوم بفتح جميع المواقع المحجوبة فى اى مكان او دولة خصوصا الدول التي تستخدم بروكسي لحجب بعض المواقع مثل السعودية التى تقوم بحجب المواقع و بعض خدمات الانترنت مثل فايبر و واتس اب و سكاى بى .
\r\n برنامج هوت سبوت شيلد 2014 Hotspot Shield يستخدمه البريطانيون مثلا فى مشاهدة فيديوهات البى بى سى BBC خارج بريطانيا لانها محجوبة عن باقى دول العالم اثناء تواجدهم خارج انجلترا و يسعى مطورى برنامج هوت سبوت شيلد الى اتاحة كافة الفرص الى كافة المستخدمين للتعامل بحرية و استخدام الانترنت فى ابسط وجه ممكن .
\r\nهوت سبوت شيلد 2014 هو درع الامان الخاص بكل مستخدم يريد اخفاء بياناته على الانترنت و لا يريد تتبعه من اى جهة لانه برنامج هوت سبوت Hotspot يقوم بعمل شبكة وهمية  تمر من خلالها الى الانترنت و فى الاصل برنامج هوت سبوت شيلد هو من انتاج و برمجة شركة انكور فرى Anchor free و التى يديرها متخصصون فى شبكات VPN و هم مهتمون بكل الوسائط التى تجعل من الويب المركز الاول لكافة المعلومات.
\r\nتصفح بأمان مع HTTPS المضمون
\r\n128 بت تشفير SSL
\r\nإخفاء عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك
\r\nتكون آمنة حتى باستخدام الجمهور واي فاي النقاط الساخنة
\r\nحماية خصوصيتك ضد المتسللين ، والبرمجيات الخبيثة و الخروقات الأمنية
\r\nالوصول إلى كافة محتويات الإنترنت
\r\nتجنب الجدران النارية بينما كنت تصفح على شبكة الإنترنت
\r\nتكون قادرة على العمل مع واي فاي و اتصال سلكي

\r\n

 

\r\n

الوصول للمواقع المحجوبة
\r\n
\r\nالسبب الرئيسى الذى يجعل المستخدمين يهرعون إلى هوت سبوت شيلد هو لأنه يمكنك من مشاهدة المواقع الأمريكية المقصورة عادة على الناس الذين يعيشون داخل الولايات . وهذا مفيد بصفة خاصة لمواقع الفيديو مثل هولو أو ملفات الفيديو المقصورة على منطقة معينة فى اليوتيوب .
\r\n
\r\nيعمل هوت سبوت شيلد عادة بشكلٍ جيد جداً. ومع ذلك فهو يدعم الإضافات، وعليك أن تعلم أنه يحاول تركيب شريط أدوات وبالرغم من ذلك يمكنك اختيار عدم فعل ذلك. إذا كان لديك برنامج إيكسبات شيلد، ستحتاج أيضاً لإزالته قبل تركيب برنامج هوت سبوت شيلد. خذ فى إعتبارك أن التصفح بهوت سبوت شيلد بطئ بشكل ملحوظ عن المعتاد، لكنه جيد فى تدفق الفيديو من مواقع الفيديو مثل هولو.

\r\n

 

\r\n

روابط لتحميل البرنامج

\r\n

تحميل هوت سبوت شيلد رابط 1

\r\n

تحميل هوت سبوت رابط 2

\r\n

تحميل هوت سبوت رابط 3

\r\n

تحميل هوت سبوت رابط 4

\r\n

تحميل هوت سبوت مجانا رابط 5

Hotspot Shield تحميل


Hotspot Shield


تحميل برامج مجانية

COMMENTS

Name

#Download_Firefox_Arabic,1,#تحميل_مجاني # #تحميل #اكاد_سي #اكد_سي #برامج_مجانية,1,#تحميل_مجاني #تحميل_برنامج_فايرفوكس #عربى,1,download hotmail,1,Download Nimbuzz,1,download_the_sex_ed_game,1,Free,1,free_download,1,hotmail,1,Opera Mini,1,Opera_mini,1,sex,1,sex_Ed_Game,1,الكتابة علي الصور,1,الهوتميل,1,الياهو كامل،تحميل الياهو,1,اوبرا_ميني,1,برامج_مجانية,1,برنامج #فورمات_فاكتورى #مجانا #Download_Format_Factory,1,برنامج الياهو ماسنجر,1,برنامج فوتوبرش,1,برنامج هوتميل,1,تحميل,4,تحميل اوبرا ميني,1,تحميل اوبرا ميني مجانا,1,تحميل مجاني,1,تحميل_مجاني,1,تنزيل، مجانا,1,تنزيل، مجانا،رابط مباشر,2,رابط مباشر,1,فوتو برش,1,متصفح اوبرا,1,مجانا,2,مجاني,2,نيم بز للكمبيوتر,1,
ltr
item
تحميل برامج مجانية: Hotspot Shield
Hotspot Shield
تحميل برامج مجانية
http://arabic-full-downloads.blogspot.com/2013/12/hotspot-shield.html
http://arabic-full-downloads.blogspot.com/
http://arabic-full-downloads.blogspot.com/
http://arabic-full-downloads.blogspot.com/2013/12/hotspot-shield.html
true
5111341035273036609
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy